ممتازه جدا بس فيه عيب بسيط مو مزونه من تحت
باسم المالكي
وصلني مثل الصورة وأفضل
Khaild Alkleel
تجربه ممتازه وان شاء الله ماراح تكون اخر مره
عبدالرحمن سلطان
صراحه متجر لا يعلى عليه لكن لو تنتبهون شوي لخدمة العملاء بالواتس ونكون شاكرين
ساره الشايع
جميل
سلطان الحربي
جميل
Ahmad Alshrari
المتحر للامانه متعاونين ويردون بسرعه لكن شركة الشحن سيئة جدا جدا
كاذيه هادي الفيفي
رائعه يستحق التجربه مره آخر
خليل الثقفي