صراحه متجر لا يعلى عليه لكن لو تنتبهون شوي لخدمة العملاء بالواتس ونكون شاكرين
ساره الشايع
D Marri
المتحر للامانه متعاونين ويردون بسرعه لكن شركة الشحن سيئة جدا جدا
كاذيه هادي الفيفي
الطاولات جدا ممتازة ووصلت وهي مغلفة وبحالة جيدة لون جميل وسعر معقول
Ajeebah Saeed
شغلهم مرتب وتغليف مرا خياللل وحيل جازتلي عربة التقديم
رهام العتيبي
تجربه ممتازه وان شاء الله ماراح تكون اخر مره
عبدالرحمن سلطان
ماشاءالله المتجر جميل متوفر فيه تشكيله كبيره وتوصيل سريع وصلني طبيي خلال يوم واحد كذلك الواتساب يردون بسرعه محترمين جدًا.. تجربه جميله وسأكررها
Reem T
المنتج رائع،وسعر مناسب👍
احمد مصطفى