N A
جميل
Ahmad Alshrari
صراحه متجر لا يعلى عليه لكن لو تنتبهون شوي لخدمة العملاء بالواتس ونكون شاكرين
ساره الشايع
جميل جداً
ضحى الصبحي
أمل عبدالله
الطاولة ممتازة جدًا .. والتجربة بشكل عام حلوة
حسين العبدلي
متجر رائع والطاقم متعاون جدًا ❤️❤️❤️❤️
R :(
المنتج وصلني نفس الصوره واللون ، رهيبه ماشاء الله
حنان الحسن